Facebook

Twitter

YouTube

EOSC

بتمويل من منظمة اليونيسف دشنت وزارة التخطيط والتعاون الدولي الدورة التدريبية الاولى للتخطيط التنموي الحساس للنزاع على المستوى المركزي

برعاية الأستاذ عبد العزيز الكميم وزير التخطيط والتعاون الدولي وضمن برنامج رفع قدرات التخطيط التنموي دشنت وزارة التخطيط التعاون الدولي والمرصد الاقتصادي للدراسات والاستشارات وبتمويل من منظمة اليونيسف الدورة التدريبية الأولى على المستوى المركزي خلال الفترة 1/8/2018م وحتى 19/8/2018م.

وتأتي هذه الدورة في نهاية المرحلة الأولى التي كان باكورتها إعداد الدليل الإرشادي للتخطيط التنموي الحساس للنزاع كأول دليل من نوعه في المنطقة العربية. وقد استهدفت الدورة التدريبية المخططين على المستوى المركزي من وزارات التخطيط والتعاون الدولي، الجهاز المركزي للإحصاء، التربية والتعليم، الصحة العامة والسكان، المياه والبيئة، الشؤن الاجتماعية والعمل، المالية، الإعلام، الداخلية بالإضافة إلى الفريق الوطني للنوع الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن البرنامج الذي ينفذه المرصد الاقتصادي للدراسات والاستشارات يتضمن عدداً من الدورات على المستويين المركزي والمحلي، فضلاً عن تنفيذ برنامج تدريب على رأس العمل.

 

لمحة عن البرنامج وإعداد الدليل

  

  • آب 20, 2018

Top